منصة ثردز تتيح عدد مشاهدات المنشورات والاعجابات
بدأت منصة التواصل الاجتماعي ثردز، التابعة لشركة ميتا، في عرض عدد مشاهدات المنشورات، بالإضافة إلى عدد الإعجابات والتعليقات وإعادة النشر.
قال آدم موسيري، رئيس منصة إنستاجرام والمشرف على ثردز في ميتا، إنه من المهم أن يفهم الأشخاص كيفية أداء منشورات ثردز الخاصة بهم، ولهذا السبب يتم تقديم القدرة على عرض إجمالي عدد مرات مشاهدة المنشورات. وأضاف: "لدينا المزيد من العمل للقيام به، لكنني أعتقد أن هذه خطوة أولى رائعة في منح منشئي المحتوى بعض البيانات التي كانوا يطلبونها".
ثردز تظهر عدد مشاهدات المنشورات
تشير وثيقة الدعم المنشورة من المنصة إلى أن عداد المشاهدات يظهر أعلى المشورات في ثردز، ويعرض رقمًا واحدًا للمشاهدات التي يحصدها المنشور في ثردز، بالإضافة إلى إنستاجرام حيث تُعرض المنشورات أيضًا للمستخدمين في الخلاصات.
يمكن للمستخدمين والمبدعين الحصول على قياسات بشأن كيفية أداء منشوراتهم، ومن المقرر أن تظهر أعداد المشاهدات لكافة المستخدمين على نحو عام، ولا يُعرف حتى الآن إذا كانت هناك طريقة لإيقافها.
تشهد منصة ثردز نموًا ملحوظًا، حيث باتت تضم ما يزيد على 150 مليون مستخدم نشط شهريًا، وفقًا لأحدث الإحصائيات التي نشرتها الشركة في إعلان النتائج المالية للربع الأول من عام 2024. وأضافت المنصة العديد من المزايا الجديدة، مثل القدرة على تصفية الكلمات المسيئة وتحديد من يمكنه اقتباس المنشورات في المنصة.
تعمل المنصة الآن على توفير ميزة المراسلة المباشرة، وتحسين ميزة النشر المتبادل بين منصتي ثردز وإنستاجرام، وغيرها من المزايا الأخرى الموجودة بالفعل في إنستاجرام.
Posted from: this blog via Microsoft Power Automate.