نوكيا الهاتف الرسمي لفيلم جيمس بوند الجديد


https://ift.tt/32ZsAYl
أعلنت شركة HMD العالمية المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن كونها الشريك الرسمي للهواتف في فيلم جيمس بوند (NO TIME TO DIE)، وسوف يعرض خلال أحداث الفيلم هاتف نوكيا الذكي من الجيل الخامس 5G، إلى جانب مجموعة من هواتف نوكيا المستقبلية.
يسلط فيلم ” NO TIME TO DIE” الضوء على مجموعة من إصدارات هواتف نوكيا التي تشكل جزءًا من الحملة التسويقية المتكاملة التي ستعرض في دور السينما والإعلام الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات الخارجية، ومتاجر التجزئة في يوم 8 مارس، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

الإعلان الترويجي الذي تبلغ مدته 90 ثانية لمحة خاطفة عن جهاز نوكيا الذي سيتم الكشف عنه لاحقاً، كما نشاهد الهاتف على خلفية تظهر أفق لندن و(ذي شارد) وكاتدرائية (سانت بول)، ولإتمام مهمتها السرية نرى النجمة (لاشانا لينش) Agent Nomi وهي تستفيد من مجموعة من المزايا المتوفرة في هاتفها الذكي الجديد، الذي سيتم الكشف عنه قريباً.
تكشف شركة HMD، خلال الفترة التي تسبق عرض الفيلم، عن الشكل الخارجي للهاتف الجديد في إعلانها مع النجمة (لاشانا لينش Agent Nomi)، يذكر بأن هذا الإعلان هو جزء من أكبر حملة تسويقية عالمية تقوم بها الشركة، وهي تهدف إلى الترويج لهاتف نوكيا على أنه (هذا هو كل ما تحتاج إليه).

وخلال أحداث الفيلم سوف نرى هواتف نوكيا المستقبلية أبرزها نوكيا 7.2، الذي يضم كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل ومزودة بتقنية Quad Pixel و ZEISS Optics، فضلاً عن الهاتف الأسطوري Nokia 3310 المعروف والمحبوب لدى الكثيرين. 
يعتمد العميل السري على خصائص هواتف نوكيا الجديدة، بما في ذلك أول هاتف ذكي على الإطلاق من الجيل الخامس، الذي سيتم الكشف عنه في 19 مارس قبل عرض فيلم NO TIME TO DIE في دور السينما البريطانية في نوفمبر 2020.

أعلنت شركة HMD العالمية المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن كونها الشريك الرسمي للهواتف في فيلم جيمس بوند (NO TIME TO DIE)، وسوف يعرض خلال أحداث الفيلم هاتف نوكيا الذكي من الجيل الخامس 5G، إلى جانب مجموعة من هواتف نوكيا المستقبلية.
يسلط فيلم ” NO TIME TO DIE” الضوء على مجموعة من إصدارات هواتف نوكيا التي تشكل جزءًا من الحملة التسويقية المتكاملة التي ستعرض في دور السينما والإعلام الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات الخارجية، ومتاجر التجزئة في يوم 8 مارس، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

الإعلان الترويجي الذي تبلغ مدته 90 ثانية لمحة خاطفة عن جهاز نوكيا الذي سيتم الكشف عنه لاحقاً، كما نشاهد الهاتف على خلفية تظهر أفق لندن و(ذي شارد) وكاتدرائية (سانت بول)، ولإتمام مهمتها السرية نرى النجمة (لاشانا لينش) Agent Nomi وهي تستفيد من مجموعة من المزايا المتوفرة في هاتفها الذكي الجديد، الذي سيتم الكشف عنه قريباً.
تكشف شركة HMD، خلال الفترة التي تسبق عرض الفيلم، عن الشكل الخارجي للهاتف الجديد في إعلانها مع النجمة (لاشانا لينش Agent Nomi)، يذكر بأن هذا الإعلان هو جزء من أكبر حملة تسويقية عالمية تقوم بها الشركة، وهي تهدف إلى الترويج لهاتف نوكيا على أنه (هذا هو كل ما تحتاج إليه).

وخلال أحداث الفيلم سوف نرى هواتف نوكيا المستقبلية أبرزها نوكيا 7.2، الذي يضم كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل ومزودة بتقنية Quad Pixel و ZEISS Optics، فضلاً عن الهاتف الأسطوري Nokia 3310 المعروف والمحبوب لدى الكثيرين. 
يعتمد العميل السري على خصائص هواتف نوكيا الجديدة، بما في ذلك أول هاتف ذكي على الإطلاق من الجيل الخامس، الذي سيتم الكشف عنه في 19 مارس قبل عرض فيلم NO TIME TO DIE في دور السينما البريطانية في نوفمبر 2020.